الرئيسية > محليات > الرئيس هادي يرعى حفل تكريم نخبة من شهداء معركة تحرير عدن

الرئيس هادي يرعى حفل تكريم نخبة من شهداء معركة تحرير عدن

اقامت قيادة اللواء 39 مدرع حفل تكريم نخبة من شهداء معركة تحرير عدن من المليشيات الحوثية، برعاية من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي

وفي الحفل الذي أقيم بالذكرى الرابعة لتحرير المدينة من المليشيات الحوثية - وبحضور قائد اللواء 39 مدرع عبد الله الصبيحي وعدد من قيادات المقاومة الجنوبية بمحافظات عدن لحج ابين الضالع.. ألقى ركن التوجيه المعنوي في اللواء 39 مدرع، الأخ  النقيب، فهيم فؤاد، كلمةً افتتاحية أكد فيها أهمية الفعالية التي تأتي اعترافاً من القيادات العسكرية والرسمية بتضحيات أبناء عدن في الذود والدفاع عن وطنهم ومدينتهم.

كما ألقى الخضر محمد احمد كلمة باسم المقاومة الجنوبية عدن أكد في مستهلها عن الأهمية التي تكتسبها هذه المناسبة للاحتفال بذكرى تحرير عدن من المليشيات الحوثية ، وقال إن تلك البطولات التي رسمها الاحرار التي تباعا لمسيرة الحراك الجنوبي منذ العام 2007 .

وحيا كل التضحيات التي ما زال يسطرها ابنا الجنوب بمختلف الجبهات ضد المد الإيراني، معربا بالشكر والتقدير لقيادة اللواء 39 مدرع ممثلة بالعميد ركن عبدالله الصبحي على هذه التكريم لأسر الشهداء وذلك بالتزامن مع ذكر تاريخ تحرير عدن في العام 2015.

 وتم في الحفل عرض فلم وثائقي أظهر عن حجم الدمار الذي لحق بمدينة عدن جراء الاجتياح الغاشم من قبل مليشيات الحوثي والمتحالفة قوات صالح آنذاك ، كما تم توزيع الشهادات التقديرية على أسر الشهداء اللذين عبروا عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم الذي يمثل وفاء لدماء كل الشهداء اللذين ضحوا بارواحهم فدائا للوطن.

تقويم الحوثيين