الاحمر الكبير ينتظر فرصة تاريخية للظهور في نهائيات كأس آسيا
2018-02-10 06:51

ينتظر منتخبنا الوطني لكرة القدم في السابع والعشرين من مارس القادم مواجهة تاريخية وحاسمة قد تؤهله لأول مرة في تاريخه الى نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الامارات صيف العام القادم ٢٠١٩م .

 

المباراة ستكون امام ضيفه منتخب  النيبال ضمن منافسات الجولة السادسة الاخيرة للمجموعة السادسة للتصفيات والتي تضم ايضا منتخب الفلبين المتصدر بتسع نقاط وطاجيكستان صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط متفوقا على منتخبنا الذي له نفس الرصيد بفارق الاهداف وان كان منتخبنا يتفوي عليه بفارق المواجهات المباشرة ..  ثم يأتي اخيرا في المركز الرابع منتخب النيبال بنقطة واحدة .

 

وأوضح نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم حسن باشنفر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ ) ان فرصة منتخبنا قائمة للتأهل من خلال تحقيق الفوز على النيبال باي نتيجة لضمان التأهل عن المجموعة التي يتأهل عنها اول وثاني الترتيب .. لافتا الى امكانية منتخبنا في تجاوز هذه المباراة بالفوز خصوصا وان منتخبنا يتفوق في المستوى والتصنيف الدولي وسيعزز صفوفه بمجموعة من اللاعبين الذين تحصلوا مؤخرا على فرصة الاحتراف الخارجي بالدوريات الكروية العربية .

 

وبين ان سبعة من لاعبي المنتخب إحترفوا بالدوري القطري على رأسهم قائد المنتخب علاء الصاصي الذي انضم مؤخراً لفريق السيلية الى جانب كل من احمد الحيفي في الخريطيات ومحمد فؤاد في الاهلي وعمار حمصان في المريخية ومدير عبد ربه في العربي وايمن الهاجري في معيذر ومحمد با رويس بأم صلال، في حين احترف ثلاثة لاعبون في عمان هم عبد الواسع المطري بالعروبة ومحسن قراوي بالمضيبي  وعلاء نعمان بال

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019