مليشيا الحوثي تفجر منازل المواطنين في القريشية بالبيضاء
2018-03-13 18:10
استشهد عامل مزرعة وأصيب اخر أثناء تفجير مليشيا الحوثي الإنقلابية عدد من منازل المواطنين وهدم ثلاث أبار مياه مع المضخات التابعة للمواطنين في مديرية القريشية بالبيضاء.



وقال مصدر بالمقاومة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)"ان المليشيا الانقلابية قامت بتفجير منازل المواطنين وهدم الابار وتفخيخ المضخات الخاصة بعدد من المزارع في منطقة الزوب بالقريشية ما اسفر عن استشهاد احد عمال المزارع واصابة اخر".



وأضاف "أن المليشيا قامت بتفجير المنازل وهدم الأبار وتفخيخ المضخات ردا على الهزيمة التي تلقتها المليشيايوم أمس في القريشية المتمثلة في تحرير عددا من المواقع والتي أسفرت عن مقتل وإصابة نحو 35 عنصر من المليشيا".



إلى ذلك ،لقي نحو تسعة عناصر من مليشيا الحوثي مصرعهم واصيب اخرين على ايدي قوات الجيش الوطني أثناء محاولة المليشيا الإنقلابية استعادة السيطرة على مواقع فقدتها مؤخراً في محيط جبال صوران والحمر جنوب غرب مديرية ناطع بالبيضاء.



ودمر طيران التحالف ،اليوم، أربعة اطقم تابعة لميلشيا الحوثي في منطقة فضحة بمديرية الملاجم والتي كانت تحمل تعزيزات بشرية وأسلحة متوجهة إلى جبهة ناطع ، كما دمر الطيران طقما آخر للمليشيا في شعب ألبان أثناء محاولته تعزيز قواتهم المنهارة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019