رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في البيضاء
2018-03-23 15:33
أجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ البيضاء صالح الرصاص.



واطلع رئيس الجمهورية من محافظ البيضاء،على تطورات الأوضاع العسكرية في مختلف المواقع والجبهات وما يحققه ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من انتصارات ساحقة على المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران.



وأشاد فخامة الرئيس بالانتصارات الكبيرة التي يحرزها ابطال الجيش الوطني المسنودين بالمقاومة الشعبية والشرفاء من أبناء المحافظة..مشدداً على ضرورة مواصلة الانتصارات وطرد المليشيا الانقلابية وفرض هيبة الدولة وبسط الأمن والاستقرار في كافة أرجاء المحافظة.



وأشار رئيس الجمهورية الى المواقف الوطنية والأدوار البطولية لأبناء محافظة البيضاء من خلال دفاعهم عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وما يجسدونه اليوم من مآثر بطولية في الدفاع عن الامن والاستقرار ومواجهة المشروع الانقلابي وتلقينهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.



ووجه رئيس الجمهورية بسرعة توفير الخدمات للمواطنين في المديريات والمناطق المحررة والعمل على تطبيع الأوضاع واستتباب الأمن والاستقرار.



وحمل فخامة الرئيس ،محافظ البيضاء نقل تحياته الى الافراد والصف وضباط الجيش الوطني في المحافظة والى كافة الشرفاء الذين وقفوا وبكل شموخ في مواجهة المليشيا الانقلابية دفاعاً عن الأرض والعرض وتخليص المحافظة من شرور تلك العصابة المارقة وبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساوة والحكم الرشيد.



كما ثمن رئيس الجمهورية جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومواقفهم المشرفة الى جانب اشقائهم من أبناء الجيش الوطني للدفاع عن الهوية الوطنية والمصير المشترك.



من جانبه ،أشار محافظ البيضاء الى ما يتحلي به ابطال الجيش والمقاومة من معنويات كبيرة وروح قتالية عالية..مؤكداً مواصلة العمليات العسكرية الرامية الى تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية.
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019