محافظ ذمار يتفقد سير العمليات العسكرية في جبهة صرواح
2018-04-05 18:42
تفقد محافظ محافظة ذمار، اللواء علي القوسي، اليوم، سير العمليات العسكرية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب، والجاهزية القتالية للوحدات المرابطة في الجبهة .



وخلال الزيارة، نقل المحافظ القوسي، للضباط والأفراد المرابطين تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والتي يتابع بإهتمام بالغ أوضاع المقاتلين في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية .. مشيداً بالبطولات التي يسطرها أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتخليص البلاد من سيطرة الميليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران .



وأوضح أن زيارته هذه تأتي في إطار الإستعدادات التي تجري بوتيرة عالية من قبل قيادة الشرعية والتحالف العربي من أجل بدء العمليات العسكرية في محور ذمار وتحرير المحافظة من سيطرة الميليشيات . مؤكداً أن ذمار والبيضاء سيكونون هذا العام على موعد مع التحرير وأن عام 2018 هو عام إستكمال النصر ودحر الإنقلاب .



وثمن اللواء القوسي جهود الدعم والإسناد الذي تقدمه دول تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، في سبيل استعادة الدولة اليمنية وقطع يد ايران في المنطقة .. مشدداً على أفراد الجيش الوطني مواصلة الإنتصارات والعمليات العسكرية حتى القضاء على الإنقلاب وإعادة الشرعية .
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019