رئيس الجمهورية يتسلم دعوة للمشاركة في مؤتمر الامم المتحدة للتغيير المناخي(cop24)
2018-05-02 12:49
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،دعوة من نظيره البولندي إنجي دودا للحضور والمشاركة في مؤتمر الامم المتحدة للتغيير المناخي(cop24) والتي ستعقد في مدينة كاثوفيسا بجمهورية بولندا بداية ديسمبر القادم.

وعبر فخامة الرئيس خلال استقباله،اليوم، سفير جمهورية بولندا الصديقة لدى العاصمة السعودية الرياض ستاتسلاف بوري،عن سروره بهذه الدعوة..مؤكدا على دور اليمن الداعم والمساند لجهود الامم المتحدة والمجتمع الدولي في تنفيذ بنود اتفاقية باريس من اجل إيقاف التغيير المناخي لمصلحة شعوب العالم اجمع.

وأشاد رئيس الجمهورية بالعلاقات اليمنية-البولندية المتينه وما تشهده من تطور ونماء في مختلف الصعد..مؤكدا على أهمية تعزيزها وتفعيلها لمصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

وحمل رئيس الجمهورية ،السفير البولندي ، نقل تحياته لرئيس جمهورية بولندا الصديقة إنجي دودا ..مهنئاً فخامته بيوم الدستور البولندي.

من جانبه عبر السفير البولندي عن سروره بهذا اللقاء الذي يؤكد على متانة العلاقات بين البلدين الصديقين..ناقلاً لفخامة الرئيس تحيات الرئيس البولندي.

واكد دعم بولندا لليمن وقيادتها الشرعية في مختلف المواقف والمحافل الدولية..مشيراً الى عضوية بولندا الحالية في مجلس الأمن الدولي..مؤكداً التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين بما يخدم علاقات الشعبين وتطلعاتهم المستقبلية.
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019