محلي عدن يؤيد خطوات رئيس الجمهورية للحفاظ على سلامة ووحدة الاراضي اليمنية
2018-05-06 14:35



اكد المجلس المحلي بالعاصمة عدن تأييده لخطوات ومواقف فخامة رئيس الجمهورية / عبدربه منصور هادي لكل ما يتعلق بالحفاظ على سيادة ووحدة وسلامة الاراضي اليمنية .كما بارك جهود حملة قيادة وزارة الداخلية  لازالة البناء العشوائ وتصحيح المخططات في مديريات مدينة عدن .

جاء ذلك في اجتماع الهيئة الادارية للمجلس المحلي صباح اليوم برئاسة / بدرمعاون نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي .وبحضور رياض السقاف رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية والدكتور/ محمدفارع الحكيمي رئيس لجنة الخدمات والدكتورة /ام الخير الصاعدي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية .


وفي بداية الاجتماع استمعت الهيئة الادارية الى محضر اجتماعها السابق واقرته .كما تم مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط المجلس خلال الفترة الماضية وجهود الامين العام لاعادة تفعيل الدور الرقابي والاشرافي على سير العمل في عموم المرافق الخدمية ونتائج زياراته الميدانية لعدد من المرافق .


وقد خرج الاجتماع بعدد من الاجراءات المتعلقة بتنشيط اداء المجلس المحلي في المحافظة والمديريات حيث اقر جدول اعماله للاجتماع الاستثنائ القادم للمجلس المحلي .


وتكليف امين عام المجلس بمواصلة اعمال الاعداد والتنسيق والتحضير للاجتماع الذي سيناقش عدد من التقارير السنوية للمرافق الايرادية ومنها التقرير السنوي للضرائب والجمارك وصندوق النطافة ومكتب الماليه وغيرها كم اكد الاجتماع على ضرورة اعادة الاعتماد للموازنة التشغيلية للمجلس المحلي .
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019