فرنسا بطل كأس العالم للمره الثانية في تاريخها
2018-07-16 10:25

 ‏فرنسا تتوج بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها .نهائي كأس العالم هو الحدث الأهم ، في هذا العام نهائي البطولة ، العريقة التي ينتظرها،  عشاق كرة القدم . كل أربع سنوات .

بعد أسابيع عشناها مع مونديال "روسيا" وصلت ، كرواتيا وفرنسا الي نهائي كأس العالم بعد مشوار رائع للمنتخبين وفي نهائي القمة العالمية على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو كانت كتبية المدرب ديديه دياشامب على موعد مع كتابة التاريخ ونتزاع النجمة الذهبية الثانية بالفوز بنتيجة ثقيلة أربعة أهداف مقابل هدفين وهي اقوى نتيجة في نهائي كأس العالم من ذو عام 70 فرنسا  تحقيق الفوز وتحصد لقب كأس العالم للمرة الثانية .

مدرب كتيبة الديوك الزرق "ديديه ديشامب " حصد لقب كأس العالم عام 98 وهو يلعب في صفوف ، منتخب بلاده وبعد مرور عشرين عاماً يحصد لقب كأس العالم كا مدرب لمنتخب فرنسا  كانت فرنسا على موعد من كتابة، تاريخ جديد في عهد كرة القدم الفرنسية بلوغ نهائي المونديال وتحقيق لقب مونديال ، روسيا .

انضباط رجال المدرب ديديه ديشامب بتقديم أداء جيد من انطلقت مونديال 2018 .

منتخب الديكة نجح بتحقيق 14هدف  وتلقت شباكة 6 أهداف خلال المشاركة في المونديال الروسي وكان المنتخب الفرنسي قد دعم كتبته ، بنجوم جديدة مثل كرزمان وجيرو منتخب فرنسا بنجوم جديدة وفريق معظمهم تحت العشرين سنة كانوا على موعد مع الذهب في مونديال روسيا .

ويعد إحراز لقب كأس العالم إنجاز كبير بالنسبة للمنتخب ، الفرنسي وبعد فوز المنتخب الفرنسي للمرة الثانية .يحتفل نجوم المنتخب بهذا الإنجاز الكروي لتبدأ الاحتفالات في جميع مدن فرنسا إنجاز كبير في تاريخ الكرة الفرنسية
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019