محافظ تعز يعقد اجتماعا لمناقشة وضع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
2018-07-19 13:08
ناقش اجتماع عقد ،اليوم، بمحافظة تعز برئاسة المحافظة الدكتور امين محمود ،وضع صندوق النظافة والتحسين ومستوى الاداء سواء فيما يخص نظافة المدينة او فيما يتعلق بتحصيل وضبط الايرادات .

واستعرض مدير عام الصندوق حسين المقطري في الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي والمهندس رشاد الاكحلي وعارف جامل وقيادة ومدراء ادارات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ،ومختصي مختلف الادارات جملة القضايا والهموم التي يعاني منها المكتب والتي انعكست سلبا على مستوى الاداء في الميدان من حيث عدم توفر المعدات اللازمة لجمع وتصريف القمامة وخروج معظمها عن العمل اضافة الى ضعف وتدني مستوى تحصيل الايرادات والالية المتبعة في التحصيل.

وشدد محافظ تعز على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والحرص على نظافة المدينة واظهارها بالمظهر اللائق واستغلال الامكانيات المتاحة الاستغلال الامثل..مؤكداً على اهمية رفع مستوى الاداء في تحصيل الموارد بموجب القوانين واللوائح وبموجب سندات رسمية بعيدا عن العشوائية والاجتهاد والازدواجية.

ووجه المحافظ قيادة الصندوق بوضع خطة عاجلة تتضمن كافة مشاكل الصندوق وامكانياته المتاحة واحتياجاته والبدء بتنفيذها،كما وجه كافة الجهات المعنية بتذليل الصعوبات والتعاون مع الصندوق في تحصيل ايرادات الدولة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019