العقيلي يتفقد مدرسة القوات الخاصة بمأرب
2018-07-19 16:56
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، اليوم، مدرسة القوات الخاصة بمحافظة مأرب، واطلع على سير البرنامج التدريبي الذي يقدم لمنتسبي الجيش الوطني.

وفي كلمته التوجيهية أمام المتدربين، نقل رئيس الأركان للضباط والصف والجنود تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه، ورئيس الوزراء..مشيداً بالجهود التي تبذلها إدارة التدريب لتأهيل منتسبي الجيش وتخريج كوادر متخصصة وذات كفاءة عالية.

وأشاد اللواء العقيلي بمستوى المهارات التي استعرضها المتدربون خلال الزيارة..مشددًا على بذل المزيد من الجهود والحرص على الاستفادة من الدورات التأهيلية واكتساب المهارات النوعية، التي تمكنهم من القيام بواجبهم على أكمل وجه.

ولفت رئيس الأركان إلى أن عملية بناء المؤسسة العسكرية تجري على قدم وساق، وأن القوات المسلحة لن تدخر جهداً في الحفاظ على الثوابت الوطنية ولن تسمح بالعودة إلى ما قبل ثورة الـ 26 من سبتمبر.. لافتًا إلى أن أبطال الجيش في مختلف الجبهات جاهزون لحسم المعركة ودحر المليشيات الكهنوتية من كل شبر في ثرى الوطن.
جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019