وكيل وزارة الشباب والرياضة والوكيل جامل يزوران المنشآت الرياضية بالمدينة
2018-07-29 17:36




قام وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور حمزة الكمالي ووكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل صباح اليوم ومعهم ومدير عام مكتب الشباب والرياضة ايمن المخلافي ملعب الشهداء والنادي الاهلي، في المربع الشرقي للمدينة .

وخلال الزيارة اطلع وكيل الوزارة ووكيل المحافظة ومدير مكتب الشباب والرياضة بتعز، على حجم الاضرار الذي تعرضت له المنشآت الرياضة في ملعب الشهداء، والنادي الاهليآ  .

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة في تصريح له، أن الزيارة للمنشآت الرياضية في محافظة تعز، تأتي بتوجيه من معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري، وذلك للاطلاع على حجم الاضرار ، والرفع للوزارة والحكومة.. وكذلك استلام المنشآت الرياضية في المحافظة بشكل رسمي من السلطة المحلية واللجنة المكلفة من محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود .

من جهته أكد الشيخ عارف جامل وكيل المحافظة ان السلطة المحلية في محافظة تعز تعمل وبشكل مستمر على تطبيع الحياة في المحافظة مثمنا الدور الذي يقوم به مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، بتفعيل النشاط الرياضي، والأنشطة الشبابية الأخرى التي كان لها دور فاعل في تطبيع الحياة .

في السياق ذاته عقد وكيل الوزارة الدكتور حمزة الكمالي ومدير مكتب الشباب والرياضة بتعزآ  اجتماع مع رؤساء وممثلي الأندية والاتحادات الرياضية في المحافظة .

وأطلع الكمالي خلال اللقاء على أوضاع الأندية والاتحادات الرياضية، وناقش الإشكالات والمعوقات التي تواجه الاتحادات والأندية بالمحافظة.. مؤكدا أن الوزارة ممثلة بالوزير نائف البكري تولي اهتمام كبير لتفعيل نشاط الأندية والاتحادات في محافظة تعز .

وأكد الكمالي أن المرحلة القادمة سيكون هناك حراك شبابي ورياضي في المحافظة بدعم من وزارة الشباب والرياضة.. مبشرا ان الموازنة التشغيلية للأندية ستصرف خلال الأسبوع القادم بتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري .

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019