العقيلي يزور جبهة نهم ويدعو لشحذ الهمم لتحرير كل اليمن
2018-08-11 06:59

زار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، ومحافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، اليوم، أبطال الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية السابعة في جبهة نهم شرقي صنعاء.


وأشاد اللواء العقيلي بما يقدمه منتسبو المنطقة من بطولات في مختلف جبهات القتال، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود وشحذ الهمم في سبيل تحقيق المهام والأهداف المنشودة، واستكمال تحرير كافة الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية.

من جانبه، أعرب محافظ صنعاء، عن شكره لأبطال ومنتسبي المنطقة العسكرية السابعة مشيدا ببطولاتهم التي يسطرونها من حين لآخر لدحر المليشيا، مبدياً استعداده لدعم المنطقة بمستلزمات طبية وعلاجية وعربة إسعاف مزودة بخدماتها الطبية اللازمة لمساعدة الجرحى في جبهات القتال.

بدوره، رحب قائد المنطقة، بقيادة الأركان وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، وأثنى على اهتمامهم ودعمهم، مؤكداً أن جميع أفراد المنطقة وضباطها على أهبة الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم لتحرير ما تبقى من تراب الوطن، كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها القائد السابق اللواء الركن ناصر الذيباني الذي يشهد الجميع بحنكته وبطولاته وإنجازاته الكبيرة في المنطقة

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019