رئيس الجمهورية لقيادات المحافظة :  لمسؤولية الوطنية يتحملها الجميع كل في موقعه لاستكمال تحرير تعز
2018-08-11 13:03

آ 

اكد فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على اهمية توحيد الجهود والامكانات للانتصار لتعز ورفع معاناة ابنائها من خلال عملية التحرير الشاملة والكاملة لمختلف مناطقها حتى تعود عجلة الحياة للمدينة وتعود البسمة والامل الى شفاه اطفالها ونسائها بعد سنوات القتل والتهجير التي آلمت بالمدينة جرى الممارسات الغاشمة للمليشيا الحوثية الإيرانية الانقلابية التي عبث بمقدرات المدينة والوطن بصورة عامه.

آ 

وشدد فخامة الرئيس خلال لقاءه ،اليوم،بالقيادات الميدانية والعسكرية والأمنية بمحافظة تعز بحضور محافظ المحافظة الدكتور امين احمد محمود ،على اهمية تجاوز التباينات التي تستخدم سبيلاً وذريعة لتأخير الحسم في المحافظة لمصلحة القوى الانقلابية وخدمة لأهدافها.

آ 

وأشار رئيس الجمهورية الى ان المسؤولية الوطنية يتحملها الجميع كل في موقعه لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيا الحوثية الانقلابية واستباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة.

آ 

من جانبه عبر محافظ تعز باسمه وابناء المحافظة عن سروره والقيادات العسكرية الحاضرة في لقاء فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

آ 

ووضع محافظ تعز ،فخامة الرئيس امام صورة التطورات والاحداث بالمحافظة وسير خطط وأعمال استكمال التحرير بالتوازي مع اعمال توفير الخدمات وتقديم لتسهيلات والامكانات لإعادة تأهيل المدينة وتطبيع الحياة فيها..مثمنا دعم فخامة الرئيس لتعز وابنائها على الدوام باعتبارها حجر الزاوية في هزيمة المليشيا الانقلابية والقضاء على مشروعها الطائفي الكهنوتي في بلادنا.

آ 

هذا وقد وجه فخامة الرئيس بتشكيل لجنة رئاسية للوقوف على اوضاع المحافظة وتعزيز أمنها واستقرارها وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع باستكمال اعمال التحرير.

آ 

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019