الرئيس هادي يغادر عدن متوجها الى القاهرة للقاء نظيره المصري
2018-08-13 11:33

توجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم الى القاهرة في زيارة رسمية يلتقي خلالها نظيره المصري المشير عبدالفتاح السيسي .

وسيعقد الرئيسان مباحثات رسمية لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتعزيز مجالات التعاون في مختلف المجالات وتقديم الشكر والامتنان لجهود مصر ومواقفها الأخوية الداعمة لليمن وقيادته الشرعية في إطار دول التحالف العربي لدعم الشرعية وتثمين تلك المواقف الاصيلة مع اليمن في مختلف الأزمات والمحن.

كما سيلتقي فخامته خلال الزيارة كل من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس مجلس النواب المصري وعقد لقاءات بالفعاليات السياسية والاجتماعية وغيرها.

يرافق فخامة الرئيس في زيارته وفدا يضم نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي ومستشاريه الدكتور رشاد العليمي وياسين مكاوي ونصر طه مصطفى ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزراء الخارجية خالد اليماني والاعلام معمر الارياني والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم والتعليم العالي الدكتور حسين باسلامة ومحافظ البنك المركزي الدكتور محمد زمام ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء احمد المصعبي.

كان في وداعه لدى مغادرته مطار عدن الدول نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري وعدد من الوزراء والمحافظين والنواب والقيادات العسكرية والأمنية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019