الفريق الركن علي محسن يستمع لتقرير عن موسم الحج لهذا العام
2018-09-15 13:05

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إلى تقرير قدمه وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه عن موسم الحج المنصرم والترتيبات التي تمت ومختلف الجوانب الإيجابية والسلبية في الترتيب والتنظيم والنقل والإقامة.

وثمن نائب الرئيس الدور الأخوي الصادق للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل السعود والتسهيلات والتعاون لإنجاح الموسم في ظل الأوضاع التي تعيشها اليمن بفعل الانقلاب.

كما أشاد نائب الرئيس بجهود البعثة اليمنية، مشدداً على ضرورة تعزيز الإيجابيات وتلاقي السلبيات في مواسم الحج القادمة.

وحث على مضاعفة الجهود لمواجهة الحملة الفكرية والتضليل الدعائي الذي تمارسه ميليشيا الحوثي الانقلابية وتكريسها للفكر الطائفي الإمامي واستمرائها في تجهيل الشعب اليمني في محاولة منها وأد أفكاره الجمهورية والوطنية بما يعزز من وجود مشروعها السلالي، منوهاً إلى ضرورة الاكثار من التوعية للمجتمع لتقوية تماسكه وتعرية آثار الانقلاب التي تحتكر الخطاب الديني وتستهدف قيم الجمهورية والمواطنة والحرية.

من جانبه أطلع وزير الأوقاف نائب الرئيس على الجهود المبذولة في التوعية والإرشاد وتفعيل دور الخطباء والمرشدين للقيام بمهمتهم الدينية، معبراً عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019