الإرياني: ‎إب على موعد قريب مع الانتفاضة ضد الحوثيين
2018-09-25 16:48

قال وزير الاعلام معمر بن مطهر الارياني ‏ان محافظة ‎إب على موعد قريب مع الانتفاضة لاستعادة كرامتها من مليشيات الحوثي الإيرانية.

ونشر الوزير الارياني على تويتر تسجيلا مرئي قائلا: ‏‏هكذا شيعت مديرية النادرة بمحافظة ‎إب الشهيد منصور الجوفي والدكتور وائل الجوفي والذين قتلوا برصاص ‎المليشيا_الحوثية_الإيرانية بطريقة وحشية في أحد نقاط المليشيا،ثم اخفى الحوثيون جثثهم لايام قبل أن تنجح ضغوط قبلية في اطلاقها.. المشيعون رددوا هتافات ضد الممارسات الاجرامية الحوثية.

واضاف في تغريدة أخرى: جريمة قتل الشهيدين من أسرة الجوفي على يد عناصر ‎المليشيا الحوثية واحدة من الجرائم اليومية التي ترتكبها المليشيا بحق أبناء محافظة ‎إب والتي تؤكد إستهتارها وعدم اكتراثها بأرواح المواطنين، مؤكدا أنه كلما زادت جرائم الحوثيين وانتشارآ  والمسلحين زاد معها كراهية الناس ونقمتهم على هذه المليشيا.

واختتم الوزير الارياني سلسلة تغريداته بالقول: حالة الغضب العارم مؤشر للاحتقان الشعبي وتزايد السخط ضد ‎المليشيا الحوثية_الايرانية،و ‎إب على موعد قريب مع الانتفاضة لاستعادة كرامتها وامنها ورونقها وجمالها
شرفاء إب تقع عليهم مسئولية تاريخية في حشد طاقات أبناء المحافظة للقيام بدورهم الوطني في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019