بحضور السفير باحميد بماليزيا ...المدرسة العربية العالمية تكرم طلابها الخريجين من الثانوية العامة
2018-09-27 13:16

أقامت المدرسة العربية العالمية الحديثة (IMAS) بالعاصمة الإدارية الماليزية بُتراجايا، إحتفالية متميزة بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2018-2017م وتكريم طلابها الخريجين من مرحلة الثانوية العامة والشهادة الدولية البريطانية ( IGCSE) لـعدد 113 طالب وطالبة منهم 60 طالب يمني للعام الدراسي 2017 ـ 2018م تحت شعار (بالعلم تنهض الامم)،  بحضور سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد وعدد من السفراء المعتمدين في ماليزيا وجمع من الشخصيات العامة، حيث كان في استقبالهم رجل الأعمال الأستاذ فؤاد هائل رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة النور التعليمية والأستاذ سليم مغلس مدير المدرسة وأعضاء الإدارة والهيئة التدريسية بالمدرسة.


وأكد السفير باحميد في تصريح له أن هذه المدرسة هى مصنع المتفوقين والنابغين بكوادرها التعليمية عالية المستوى ومتابعتهم الجيدة للطلاب، بالاضافة الى التواصل الدائم والتفاعل مع أولياء الأمور في كل ما يتعلق بالعملية التربوية والتعليمية ، شاكرا جهود مجلس إدارة المدرسة وفي مقدمتهم رجل الأعمال الاستاذ فؤاد هائل سعيد لما يوليه من اهتمام بالغ بالطلاب اليمنيين في المدرسة وما يقدمه من تسهيلات ومن امتيازات، وسعيه الدؤوب في تطوير المدارس ورفدها بكل مفيد وجديد. كما هنأ السفير باحميد الخريجين وتمنى لهم مزيد من التفوق في حياتهم العملية والعلمية.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة المدرسة رجل الأعمال الأستاذ فؤاد هائل في كلمته  كم نحن سعداء بالاحتفال بهذه المناسبة الهامة حيث نرى طلبة المدرسة العربية العالمية الحديثة  (IMAS) وقد حققوا إنجازاً عظيماً باستكمال مرحلة هامة من حياتهم الدراسية والتأهب للانتقال إلى المرحلة التالية من مستقبلهم الأكاديمي، الذي يقوم على أسس متينة ومعرفة واسعة اكتسبوها خلال السنوات التي قضوها بالمدرسة، وتحرص المدرسة على توفير أفضل المقررات الدولية والاستراتيجيات والمبادرات لإعداد الطلبة وتأهيلهم للتنافس والنجاح في عالم يعج بالديناميكية والتنافسية، و ستشهد المدرسة العربية العالمية الحديثة (IMAS) ان شاء الله تطورات كبيرة خلال السنوات القادمة مع خطط للتوسع في منشآتها التعليمية ولكي تصبح قاعدة إقليمية للمجموعات التعليمية الدولية المرموقة".

وقد تخلل الفعالية التي بدأت بآيات من القرآن الكريم العديد من الكلمات وكذلك فقرات فنية وعروض مسرحية قام بها تلاميذ المدرسة بشكل أبهر الحضور من أولياء الأمور والضيوف.. حيث فوجئ الجميع بالمستوى الإحترافى الذي ظهر به الطلبة أثناء تقديمهم لأدوراهم وفقراتهم المتميزة. واختتم الحفل بتكريم الخريجين والمتفوقين من طلاب الثانوية العامة في المدرسة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019