وزير الإعلام يختتم زياراته لأبطال الجيش الوطني بزيارة لجبهات محافظة البيضاء
2018-10-07 17:09

اختتم وزير الإعلام معمر الإرياني، مع فريق إعلامي، اليوم، برنامج الزيارات الميدانية لأبطال الجيش الوطني، بزيارة جبهة ناطع بمحافظة البيضاء، حيث كان في استقباله محافظ وقائد محور البيضاء الخضر السوادي، وقائد اللواء 173 العميد صالح المنصوري.

وتفقد الوزير الإرياني أحوال المقاتلين في عدد من المواقع العسكرية على امتداد الجبهة، ناقلًا إليهم تحيات فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونوه بالانتصارات التي حققوها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية وتحرير كامل المديرية بدعم وإسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أكد محافظ البيضاء إن انتصارات الجيش الوطني تتوالى بشكل يومي في كل جبهات البيضاء، داعيًا أبناء المحافظة إلى الالتحاق بصف الشرعية لإنهاء الانقلاب وتطهير كامل الأراضي اليمنية من رجس المليشيا الإيرانية.

وكان الوزير الإرياني قد دشن المرحلة الثالثة من زيارات جبهات القتال وتفقد أبطال الجيش الوطني، مطلع الأسبوع الماضي، مع فريق ضم أكثر من 15 إعلامياً يمثلون وسائل الإعلام الرسمية والأهلية، وعدد من الفنانين والشعراء.

وبدأت الرحلة بزيارة جنود الجيش البواسل في جبهتي حرض وحيران بمحافظة حجة، وجبهتي الملاحيط وباقم في محافظة صعدة، قبل ان تختتم بجبهة ناطع في محافظة البيضاء.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019