ورد الآن : وزير الدول لشئون مجلسي النواب والشورى يتحدث حول تسريبات انعقاد مجلس النواب في حضرموت
2018-10-13 14:02

نفى وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشوري محمد مقبل الحميري صحة الأنباء المتداولة عن اعتزام المجلس الانعقاد خلال الايام القادمة في احدى المحافظة الجنوبية رغم معارضة الإمارات كما تداولت بذلك بعض الوسائل الاعلامية .

وقال الحميري أنه ومع التشاورات التي تجري بين رؤساء الكتل البرلمانية وكل الجهات المعنية استعدادا لانعقاد مجلس النواب على ارض الوطن ، انطلقت كثير من الاقلام المنفلتة بوابل من التصريحات الكاذبة المنسوبة لهذا المسئول او ذاك ، ولَم يسلم احد من هذه الأقاويل ، مشيرا أن البعض منها بسذاجة وحب وهو نادر ، والأغلب الأعم من هذه الأكاذيب الهدف منه الإساءة للجميع وتوتير العلاقات البينية ، ظاهرها التأييد للانعقاد وباطنها الهدف منه وضع العراقيل امام الانعقاد وشحن كل طرف ضد الاخر.

وتابع وزير الدولة : آ على كل حال الترتيبات جارية والتنسيق مستمر ، والشرعية برئاسة الرئيس هادي جادة في الخطوات والتحالف بكل دوله داعم ، وأعضاء البرلمان مصممين على استئناف مهامهم الوطنية ، وحتى هذه اللحظة لم يحدد الزمان والمكان للانعقاد ، ولَم يحدد أسماء المرشحين لهيئة الرئاسة وكل ما ينشر ما هو الا من نسج الخيال.

وأمل الحميري في ختام تصريحه من الأخوة الصحفيين والمواقع تحري الحقيقة والمصداقية واستشعار المسئولية الوطنية وعدم الإساءة لأي طرف.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019