وزير الدولة بعث برقية للرئيس هادي بمناسبة العيد الوطني ال55 لثورة 14 أكتوبر
2018-10-15 04:29

بعث وزير الدولة أمين عاصمة صنعاء رئيس المجلس المحلي عبدالغني حفظ الله جميل برقية تهنئة ومباركة لفخامة المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني ال55 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

جاء فيها:

فخامه الاخ المناضل الجسور المشير الركن أ .حآ  عبدربه منصور هادي الفضليآ  رئيس الجمهوريه القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن
آ آ آ آ آ  حفظكم الله وبعد

بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد ال 56 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والعيد ال 55 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدتين باسمي شخصيا وبااسم أبناء امانه العاصمه صنعاء بمختلف توجهاتهم السياسيه المدنيه والعسكريه .

أرفع أزكى وأصدق التهاني والتبريكات لفخامتكم بهذه المناسبتين العظيمتين الغاليتين على قلبكمآ  وقلب كل يمني غيور على وطنه.

فخامة الرئيسآ  .... أن أبناء أمانة العاصمه صنعاء من معهم من أبناء المحافظات الأخرى وهم يحتفلون بثورة ال 14 من أكتوبر التي حررت جنوب الوطن الغالي من الاستعمار البريطاني، يرفعون إليكم أزكى آيات التهاني والتبريكات وإلى الشعب اليمني العظيم، و قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية ورجال المقاومة الشعبية".

صاحب الفخامةآ  ... ان هذه المناسبة تمثل ملحمة خالدة جسدت واحديه الهدف بين ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر، وعمدت بالدماء الزكية للمناضلين والوطنيين الذين خلدهم التاريخ في انصع فصوله".

كما ان هذه المناسبة تمر على البلاد، وهي ما تزال تعيش ظروف استثنائية نتيجة الإنقلاب وتداعياته المأساوية والحروب الغاشمة التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية، في محاولة فاشلة لإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء

فخامة الرئيسآ  .... اننا في قيادة أمانة العاصمة نؤكد وقوفنا الى جانب فخامتكم بكل مانملك ونؤكد أننا رهن إشارتكم في كل ما تأمرونا به أو توجهونا بهآ  .

ختاماً سيادة الرئيسآ  ....نجدد العهد لفخامتكم بمواصلة النضال على درب شهداء سبتمبر وأكتوبر باذلين أرواحنا فداءاً لليمن الغالي ودفاعاً عنه من الإمامة ومخلفاتها ومشاريع الانفصال والتشرذم


الرحمة للشهداء الأبرار الذين قدموا حياتهم رخيصة من أجل اليمن في مختلف مراحل النضال الوطني
والشفاء للجرحى والمصابين
والنصر والثبات للأبطال الميامين المرابطين في السفوح والسهول والجبال
والمجد لليمن الإتحادي الجديدآ  .


اللواءآ  / عبدالغني حفظ الله جميل
وزير الدولة أمين العاصمة صنعاء
رئيس المجلس المحلي

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019