عدن : محافظ المحافظة يوجه بسرعة استئناف العمل بمشروع طريق الجسر البحري
2018-12-24 14:31

وجه محافظ عدن أحمد سالم ربيع، باستئناف سير العمل بمشروع طريق الجسر البحري، المشروع وسرعة الرفع بتقرير متكامل عن اسباب التوقف والمستجدات التي يتطلبها استئناف العمل بالمشروع ومنها تجهيز الضمانات من قبل الشركة المنفذة لاستلام مستخلصات الدفعة الثانية وكذا الاتفاق على التسوية لفارق الاسعار وغيرها والرفع بذلك لرئيس مجلس الوزراء لإقرارها ومن ثم بدأ استئناف العمل مطلع العام القادم بحيث يتم إنجاز المشروع بنفس الفترة المتفق عليها لاستلام المشروع والمحددة ب(١٨) شهرا.

كما وجه مؤسستي المياه والكهرباء برفع تقارير عن خطوط خدمات المياه والكهرباء على طريق خط الجسر البحري، ليتم استيعاب التوسعات الجديدة لخطوط المياه والكهرباء الممتدة عبر خط الجسر البحري.

جاء ذلك خلال اجتماع، عقد اليوم الأحد، بمكتب الأشغال العامة، أُقر فيه إلزام المقاول المنفذ إبقاء رصيف كورنيش ريمي بمديرية المنصورة على وضعه السابق.

وناقش الاجتماع إمكانيات استكمال المتابعة لتوفير الاعتمادات المخصصة لمشروعي إقامة جسر في كل من جولة كالتكس طريق الخط البحري وطريق البريقة، وجسر آخر في جولة القاهرة حتى جولة النسيج خصوصا وان الدراسات والتصاميم الخاصة بهذين المشروعين جاهزة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019