رئيس الجمهورية يستقبل رئيس المحكمة العليا ووزير العدل
2019-01-02 12:41

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أهمية ومكانة ودور القضاء باعتباره ميزان العدل والانتصار للحق ألذي يفضي إلى السلام والأمن والاستقرار المجتمعي.

وقال خلال استقباله صباح اليوم رئيس المحكمة العليا للجمهورية القاضي حمود الهتار ووزير العدل علي هيثم الغريب ان هناك مهام كبيره وتركة جسيمة تقع على عاتق أجهزة الضبط القضائي في النيابة والقضاء للوقوف أمام مختلف الاختلالات والفصل في القضايا المنظورة وتفعيل دور السلطة القضائية بما تمثله من مكانة وأهمية في هيكل الدولة وواقع المجتمع بصورة عامة.

ووجه بأهمية تنسيق المهام وتعزيز التعاون والارتقاء بالعمل نحو الأفضل، وتذليل جملة التحديات والصعوبات التي تواجه سير أعمالهم.. مثمناً الجهود التي بذلت وتبذل في هذا الإطار في ظل ظروف استثنائية ومعقده.

من جانبهم عبرا رئيس المحكمة العلياء للجمهورية ووزير العدل عن سرورهم وامتنانهم لهذا الاستقبال واللقاء واضعين صورة موجزه أمام فخامة الرئيس لمجمل المهام المنجزة في إطار القضاء وتصور العمل المستقبلي لوزارة العدل بالتكامل مع مختلف الأجهزة المعنية.. مثمنين دعم وتوجيهات فخامة الرئيس الكفيلة بتجاوز مختلف التحديات.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019