رئيس الأركان يوجه بمعالجة أوضاع الجرحى والنظر في الحالات الحرجة
2019-01-29 14:40

ناقش رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مع دائرة الخدمات الطبية واللجنة الطبية العسكرية سير عمل الدائرة ومرافقها المختلفة والصعوبات التي تواجه اللجنة الطبية، وأوضاع جرحى الجيش الوطني في المنطقة الرابعة وجبهة الساحل الغربي.

ووجه رئيس هيئة الأركان العامة ،مدير دائرة الخدمات الطبية ورئيس اللجنة الطبية العسكرية بمعالجة أوضاع الجرحى والنظر في موضوع الحالات الحرجة التي تحتاج الى العلاج خارج اليمن.

وشدد على أهمية تحمل دائرة الخدمات الطبية واللجنة الطبية مسؤوليتها القانونية والأخلاقية والإنسانية في الاهتمام بأوضاع الجرحى ومعالجتهم داخل اليمن وخارجها..مشيداً بتضحيات ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في مواجهة ميليشيا الحوثي الكهنوتية.

وكان مدير دائرة الخدمات الطبية تطرق الى الإنجازات التي حققتها الدائرة خلال الفترة الماضية، ومنها إعادة تأهيل مستشفى باصهيب العسكري واعادته الى الخدمة ليؤدي دوره الوطني المطلوب في استقبال ومعالجة الجرحى، وأوضاع الدائرة ومرافقها المختلفة وجاهزيتها الطبية والبشرية وامكاناتها المادية، والاشكالات والمعوقات التي توجه سير عملها، واشكالية التأهيل والتدريب للكوادر الطبية والصحية في المستشفيات التابعة لها، وحاجة الدائرة الى إعادة تأهيل وترميم مخازنها السابقة الخاصة بالأدوية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019