وزير الاعلام يزور الخطوط الأمامية لجبهة حيران بمحافظة حجة
2019-02-27 16:17

وزير الاعلام يزور الخطوط الأمامية لجبهة حيران بمحافظة حجة اخبار اليمن وزير الاعلام يزور الخطوط الأمامية لجبهة حيران بمحافظة حجة

آ 
وزير الاعلام يزور الخطوط الأمامية لجبهة حيران بمحافظة حجة


آ 
التغيير- صنعاء:

زار وزير الاعلام معمر الارياني اليوم الخطوط الأمامية بمحافظة حجة برفقة المحافظ اللواء عبدالكريم السنيني و قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يحيى صلاح وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية بمحافظة حجة .

ونقل وزير الاعلام تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لضباط وأفراد الجيش الوطني المرابطين في جبهات الشرف والبطولة في المنطقة العسكرية الخامسة، وإشادته بالانتصارات التي حققوها خلال الاشهر الماضية في جبهات حرض وميدي وحيران ومثلث عاهم وتوجيهات فخامته برفع الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي على ابناء قبائل حجور في مديريات كشر وقارة.

كما قام الارياني بزيارة الخطوط الامامية في قرية العوجا بمديرية حيران والتي تبعد عن مزارع الزنداني 2 كيلو وعن سلسلة جبال مديرية مستتبأ بمسافة خمسة كيلو، واطلع على استعدادات الجيش الوطني لتطهير مديرية مستبأ أحد المديريات التسع لحجور من المليشيا الحوثية والالتحام بقبائل حجور وفك الحصار الذي تفرضه المليشيا عليهم.


آ 
وأشاد بالبطولات التي اجترحها أفراد المنطقة العسكرية الخامسة في معارك تطهير مديريات حرض وميدي وحيران، كما حيا صمود أبناء قبائل حجور الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مقارعة الكهنوت الحوثي ويقدمون نموذجا لكل القبائل اليمنية للانتفاضة وتطهير مناطقهم من مليشيا الاجرام الحوثية وحماية المكتسبات الوطنية.

وأكد الارياني أن هذه الانتصارات في كافة جبهات القتال لم تكن لتتحقق لولا الدعم والاسناد الذي يقدمه الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة اهلنا وأشقاءنا بالمملكة العربية السعودية.

من جهته أشار محافظ حجة إلى أن هذه الزيارة تأتي في ظل الترتيبات والاستعدادات التي تجريها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة لفك الحصار عن قبائل حجور.

بدوره أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة أن الجيش الوطني وبدعم من التحالف بدأ في اسناد أبناء حجور عبر الطيران وتقديم الدعم اللوجستي والامدادات.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2019